التحديث الأخير :08:56:31 م

الصفحة الحالية : تاوناتيون يصنعون الحدث مواقف وآراء سخط عارم في صفوف زبناء اتصالات المغرب بمركز الوردزاغ بسبب ضعف صبيب الأنترنيت

سخط عارم في صفوف زبناء اتصالات المغرب بمركز الوردزاغ بسبب ضعف صبيب الأنترنيت

تاونات نيوز-متابعة
توصلت جريدتنا بعريضة مطلبية ،تحتفظ بنسخة منها ،موقعة من طرف 39 مشتركا في خدمة الأنترنيت لاتصالات المغرب ذات الصبيب المرتفع بمركز الوردزاغ دائرة غفساي إقليم تاونات ،موجهة إلى كل من السادة المدير العام لاتصالات المغرب و المدير الجهوي لاتصلات المغرب ،ومدير وكالة اتصالات المغرب بتاونات ،يطلعون من خلالها شركة اتصالات المغرب والرأي العام المحلي والوطني عن الضرر الذي لحقهم نتيجة رداءة خدمات الأنترنيت بمركز الوردزاغ .
وحسب  الموقعين على العريضة فإن ضعف
صبيب الأنترنيت يجعلهم يجدون صعوبة بالغة في ولوج الشبكة العنكبوتية، ويواجهون معاناة في فتح جل المواقع و تصفحها، و حجب بعض الخدمات، مما دفعهم إلى التساؤل عن مدى اهتمام الشركة المعنية بزبنائها .
واعتبر نفس الموقعين ذلك إخلالا  ببنود العقدة التي تجمعهم بشركة اتصالات المغرب ،والتي بموجبها يؤدون لفائدتها فاتورة شهرية تشير إلى أنهم يستفيدون من خدمة الأنترنيت ذات الصبيب العالي ،وهو خرق سافر لحقوقهم.
وفي ذات السياق ،عبر الموقعون عن استعدادهم للمطالبة بفسخ العقدة ،بشكل جماعي ، في حالة عدم تحسين هذه الخدمة والإلتزام بمضمون عقدة الإشتراك.


Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية