التحديث الأخير :09:33:15 م

الصفحة الحالية : تاوناتيون يصنعون الحدث مواقف وآراء تاونات:تشييع جثامين الضحايا الأربعة لحادثة السير بالطريق الوطنية رقم 8 والسيد المدير الإقليمي للتعليم في مقدمة المشيعين

تاونات:تشييع جثامين الضحايا الأربعة لحادثة السير بالطريق الوطنية رقم 8 والسيد المدير الإقليمي للتعليم في مقدمة المشيعين

تاونات نيوز//العياشي كمية

في جو مهيب شيعت اليوم ،الأربعاء 18/04/2018 ، جثامين الضحايا الأربعة لحادثة السير  المروعة التي عرفتها الطريق الوطنية رقم 8 ،على مقربة من قنطرة واد إناون،كانوا في طريقهم إلى مدينة فاس.
مراسيم تشييع أربعة ضحايا ،حضرها المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، السيد  زهير شهبي،مرفوقا برئيس قسم الموارد البشرية ، السيد محمد أزماط ،والمفتش التربوي، السيد عبد المالك الزعيم ،بالإضافة إلى مجموعة من مديري المؤسسات التعليمية والأساتدة بجماعة الوردزاغ ،كما احتشد جمع غفير من ساكنة دوار العزيين، رجالا ونساء وأطفالا ،على جنبات الطريق المؤدي إلى مقبرة دوار العزيين حيث ووريت جثامين الضحايا.
ومن بين الضحيايا الأربعة سيدة مسنة ،وحفيدها سائق السيارة الدي كان يشغل مساعدا تقنيا بمجموعة مدارس العزيين بجماعة الوردزاغ ،وطفلين لا يتعدى سنهما 6 سنوات .
الحادث المروع نتج  ،عشية أمس الثلاثاء 17/04/201/2018 ،على إثر اصطدام سيارة عائلية بجدع شجرة على جانب الطريق الوطنية رقم 8  التي تسمى بطريق الموت ،توفي أربعة أفراد فيما نقلت سيدة إلى المستشفى الجامعي بفاس لتلقي العلاج .
الحادث ترك حزنا كبيرا في صفوف ساكنة البلدة التي ينحدر منها الضحايا ،وجميع أصدقاء ومعاريف صاحب السيارة الذي  عرف بحسن الخلق والتضحية والإيثار.

إ
Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية