التحديث الأخير :06:05:47 م

الصفحة الحالية : تاوناتيون يصنعون الحدث مواقف وآراء تاونات: الأساتذة المتعاقدون فوج 2017 متذمرون من تأخر المديرية في الإعلان عن تاريخ الحركة الانتقالية

تاونات: الأساتذة المتعاقدون فوج 2017 متذمرون من تأخر المديرية في الإعلان عن تاريخ الحركة الانتقالية

تاونات نيوز

عبر الكثير من الأساتذة المتعاقدين فوج 2017 عن تذمرهم من تأخر المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات في  إعلانها عن تاريخ لحركة الانتقالية كي يستفيدوا من التعيين مبكرا, ومن أجل ضمان دخول مدرسي سليم  فيما يخص موسم 2018-2019.

إلا أن الذي أجج الوضع وزاد من حدة توتر الأساتذة وقلقهم هو انتشار أخبار مفادها ,أن الأساتذة المتعاقدين فوج 2017  لن يتمكنوا هذه السنة من تغيير أماكن تكليفهم وسيعينون في نفس المدارس التي كلفوا بها  موسم 2017-2018.

وفي ظل نهج المديرية سياسة الصمت وعدم إعلانها عن أي خبر يؤكد أو ينفي ما يروج يبقى الأساتذة المتعاقدون في حيرة من أمرهم  ومتسائلين هل  سيتمكنوا من التعبير عن رغباتهم والاستفادة من الأماكن الشاغرة  الناتجة عن الحركة الوطنية والجهوية  سنة 2018 رغم أحقيتهم بها , أم سيستفيد منها أستاذة فوج 2018؟ .



Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية