التحديث الأخير :09:33:15 م

الصفحة الحالية : تاوناتيون يصنعون الحدث مواقف وآراء تاونات في الصحافة الوطنية : اتهام مسؤول اتحادي باستغلال سكن وظيفي وتحويله إلى “فيلا” مقابل 100 درهم للشهر منذ 1994

تاونات في الصحافة الوطنية : اتهام مسؤول اتحادي باستغلال سكن وظيفي وتحويله إلى “فيلا” مقابل 100 درهم للشهر منذ 1994

تاونات  نيوزمتابعة

نشرت الجريدة الالكترونية –اليوم 24- خبرا مفاده,أن فعاليات سياسية بجماعة الأورتزاغ  سلطت الضوء  على فضيحة تخص سكنا وظيفيا، بطلها رئيس جماعة الأورتزاغ السابق، والكاتب الإقليمي السابق لحزب الاتحاد الاشتراكي، اكتراه مقابل سومة كرائية محددة في 100 درهم للشهر، وذلك منذ عام 1994.

ويؤكد الموقع حسب مصادره أن المسؤول الاتحادي حول مسكنه إلى فيلا تبلغ مساحتها 530 متر مربع على ملك الدولة مستغلا بذلك موقعه كرئيس جماعة في ذاك الوقت, و أنه منذ ذلك التاريخ لم تتغير السومة الكرائية  لهذا السكن الوظيفي .

ويضيف الموقع أن  قسم جرائم الأموال في فاس قد فتح سابقا ملفا لمتابعة هذه القضية ,إلا أن المحكمة قامت بحفظ الملف  لغياب ماوصفته ب *الفعل الجرمي*.

ويضيف ذات الموقع أن القضية أحيلت من جديد على رئيس النيابة العامة في الرباط , الذي أحالها بدوره على على الوكيل العام باستئنافية فاس, وقد ذيل الموقع المقال بوثيقة تثبت مانسب إليه .

رابط المقال الأصلي :

http://www.alyaoum24.com/1111428.html

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية