التحديث الأخير :06:05:47 م

الصفحة الحالية : تاوناتيون يصنعون الحدث مواقف وآراء تاونات : احتراق سيارة رئيس جماعة تبودة بمرآب الجماعة يطرح عدة تساؤلات

تاونات : احتراق سيارة رئيس جماعة تبودة بمرآب الجماعة يطرح عدة تساؤلات

تاونات نيوزمتابعة

علمت تاونات نيوز من مصادر موثوقة  خبر احتراق سيارة رئيس جماعة تبودة بمرآب الجماعة مما طرح عدة تساؤلات حول خلفيات وملابسات الحادث ,خاصة بعد حادثة السير التي وقعت لنفس الرئيس بفاس ,وسياسة لي الذراع التي تعرفها جماعة تبودة بين الأغلبية المسيرة والمعارضة .

الحادث أثار نقاشا قويا على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي فايسبوك بين مشكك في أسباب الحريق ,وبين من يعتبره ناتجا عن تماس كهربائي أو وجود مواد قابلة للاشتعال داخل السيارة إلا أن رئيس المجلس من خلال مداخلته في إحدى البرامج المباشرة أكد أن التحقيقات جارية من طرف رجال الدرك الملكي بالوردزاغ , و أن الجماعة مزودة بكاميرات مراقبة مما سيظهر بما لا يدع مجالا للشك ويجيب عن كل التساؤلات بشكل واضح ودقيق.

وستعود جريدة تاونات نيوز من خلال متابعتها لمجريات الأحداث بتبودة لتسليط الضوء حول الحادث بمجرد توصلها بالجديد في الموضوع.


Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية