التحديث الأخير :09:33:15 م

الصفحة الحالية : تاوناتيون يصنعون الحدث مواقف وآراء جماعة كيسان :اختفاء طفل في ظروف غامضة

جماعة كيسان :اختفاء طفل في ظروف غامضة

لتاونات نيوز//العياشي كمية
علمت تاونات نيوز من مصادر موثوقة خبر اختفاء طفل ينتمي إلى جماعة كيسان دائرة غفساي إقليم تاونات ،في ظروف غامضة صباح يوم الخميس 05/07/2018.
الطفل ،محفوظ عبد الرحيم ،الذي يبلغ من العمر 12 سنة ،ينحدر من دوار  الميزاب التابع ترابيا لجماعة كيسان دائرة غفساي،خرج يوم الخميس 05/07/2018 من دار أخيه الشقيق على الساعة الخامسة صباحا ليختفي عن الأنظار ،ورغم محاولة الأسرة البحث عنه لم تتوصل إلى أي أثر يدلها عليه إلى غايةهذه اللحظة.
تخمينات أفراد الأسرة وساكنة الدوار حول سبب اختفاء الطفل تطرح مجموعة من الإحتمالات،فمن قائل أن الطفل قد يكون ضحية محترفي البحث عن الكنوز(سواسة) خاصة أنه يحمل شارة(زوهري) ،وآخرون يقدرون أن السبب راجع لعملية ثأر عائلية ،أو اختطف لأسباب أخرى تبقى مجهولة لحد الساعة.
وقد ناشدت أسرة الطفل المختفي السلطات الإقليمية،في شخص عامل صاحب الجلالة على إقليم تاونات، والسلطات المحلية وكل المواطنين بمساعدتها على استرجاع ابنها ومعرفة ملا بسات هذا العمل الخطير والإجرامي.
لمزيد من المعلومات، أو الإخبار بأي جديد حول الطفل،المرجو الأتصال بالرقم التالي:0680765852


Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية