التحديث الأخير :08:43:22 م

الصفحة الحالية : تاوناتيون يصنعون الحدث مواقف وآراء عين عائشة :آباء وأولياء التلاميذ يطالبون بتوفير النقل المدرسي لأبنائهم

عين عائشة :آباء وأولياء التلاميذ يطالبون بتوفير النقل المدرسي لأبنائهم

تاونات نيوز//متابعة
توصلت جريدة تاونات نيوز الإلكترونية بعريضة موقعة من طرف آباء وأولياء تلاميذ وتلميذات ينحدرون من مجموعة من الدواوير التابعة لجماعة عين عائشة ،يطالبون فيها بتوفير النقل المدرسي لأبنائهم.
فقد توصلت الجريدة بعريضة موقعة من طرف 63 أبا ووليا لتلاميذ وتلميذات ينتمون إلى كل من دوار أولاد يحيى ،كطارة،القليع ، عين بوحجاج،الزواوشة ،عين الأقرع،التابعين لجماعة عين عائشة ، والذين يتابع أبناؤهم دراستهم بكل من مركز عين عائشة وأولاد داود،يعبرون من خلالها عن الظروف الصعبة التي يعيشها أبناؤهم أثناء تنقلهم بين مقر سكناهم ومؤسساتهم التعليمية ،مما يجعلهم مهددين بالتوقف عن الدراسة .
ومن أجله راسل الموقعون كلا من السيد وزير الداخلية ووزيرالتربية الوطنية والتعليم العالي ،ورئيس الجهة والسيد عامل إقليم تاونات ،والسيد رئيس المجلس الإقليمي ،كما راسلوا السيد قائد قيادة عين عائشة والسيد رئيس المجلس الجماعي بها ،مطالبين بتوفير النقل المدرسي لأبنائهم.

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية