التحديث الأخير :08:43:22 م

الصفحة الحالية : تاوناتيون يصنعون الحدث مواقف وآراء مياه وادي بجماعة فناسة باب الحيط تودي بحياة امرأة

مياه وادي بجماعة فناسة باب الحيط تودي بحياة امرأة

تاونات نبوزأشرف كمية

تناقلت عدة جرائد الكترونية  وصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك خبر مصرع امرأة يوم الجمعة 14/09/2018  بعدما جرفتها مياه وادي ورغة  بجماعة فناسة باب الحيط.

فبعد التساقطات الرعدية التي شهدتها المنطقة زوال يوم الجمعة ,ارتفع منسوب المياه بخنادق المنطقة مما أدى إلى جرف المرأة والقدف بها إلى وادي ورغة.

هذه الواقعة المؤلمة خلقت هلعا بدوار بوردة الذي تنحدر منه المرأة لينتقل الخبر إلى الدواوير المجاورة  مسببا استنفارا بالمنطقة للبحث عن الفقيدة التي عثر عليها جثة هامدة على جنبات الوادي.

وقد حضرت عناصر الدرك الملكي بطهر السوق لتفتح تحقيقا في الواقعة, فيما نقلت جثة السيدة إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني في فاس، لإخضاعها لعملية التشريح الطبي.

هذا الحادث الأليم ما هو إلا نتاج واقع مأساوي تعيشه ساكنة دواوير إقليم تاونات  و التي تعاني وبشدة عند ارتفاع منسوب المياه بالخنادق التي تفتقد لقناطر تحمي المواطن  من  شبح الموت الذي يستوطن وديان المنطقة عند كل تساقطات رعدية.


Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية