التحديث الأخير :10:53:57 م

الصفحة الحالية : تاوناتيون يصنعون الحدث مواقف وآراء جماعة البسابة :قنطرة عبور أم كمين

جماعة البسابة :قنطرة عبور أم كمين

تاونات نيوز -- الصالحي الخمار
طال انتظار ساكنة دوار البسابسة و الشدادنة و حمانات و ارفيدة و المزابيين والعزيب وحميدات للوعود الزائفة بعد انهيار قنطرة واد النصر -أواخر سنة 2017-والتي تقلهم الى الطريق الوطنية الرابطة بين فاس وتاونات في نقطة السبيل, ولم تجد الساكنة سبيلا الا العبور فوق قنطرة عبارة عن مجموعة أنابيب يغلقها الوحل ويجري فوقها الماء عند أول قطرة ماء ,وأملهم أن يصدق المسؤولون ولو مرة واحدة ويوفوا بوعودهم ببناء قنطرة ولو كما كانت في السابق على الأقل.

ولقد حاولت الساكنة تدبير الأمر السنة الماضية بعد أن هدم مقاول بشاحناته من الوزن الثقيل القنطرة... لكن المسؤولين بتدخلهم ووعودهم وحلهم الترقيعي أفشلوا المبادرة .

وهاهي سنة كاملة مضت و أعين الساكنة مازالت تراقب حال القنطرة الكمين,حيث كبدت مجموعة من أصحاب الشاحنات والسيارات خسائر مادية, ولولا لطف الله لكانت خسائر في الأرواح .

ومن هذا المنبر نناشد المسؤولين كل من جهته إلى المبادرة لفك العزلة عن هذه الدواوير خاصة وأن هذه القنطرة هي السبيل الوحيد للوصول إلى الطريق المعبدة, ومن ثم إلى المستشفيات والمدارس والأسواق.

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية