التحديث الأخير :10:53:57 م

الصفحة الحالية : تاوناتيون يصنعون الحدث مواقف وآراء اجتماع اللجنة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتاونات

اجتماع اللجنة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتاونات

تاونات نيوز//عادل عزيزي

عقدت اللجنة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتاونات بالمقر الإقليمي للحزب يوم الأحد 04 نونبر 2018، اجتماعها العادي برئاسة الاخ الكاتب الاقليمي للحزب الأستاذ رشيد بومدين و بحضور الكتاب المحليون ومسؤولي الهيئات الموازية للحزب بالإقليم.
وقد شكلت الدورة مناسبة لمناقشة الوضعية السياسية بالبلاد في ضوء الأوراش الإصلاحية الكبرى التي فتحتها الحكومة على جميع المستويات التشريعية والاقتصادية والاجتماعية .. ، حيث تم التأكيد على دعم مختلف فروع الحزب وهيئاته الموازية للمسار الإصلاحي الهام الذي تعيشه بلادنا. 
كما جددت اللجنة مدارسة العديد من القضايا ذات الأولوية على الصعيد الإقليمي، مؤكدة عزم الحزب عبر هيئاته المجالية وبرلمانييه و منتخبيه محليا على مواصلة الدفاع عن مطالب الساكنة.
كما نوهت اللجنة الإقليمية بالحصيلة الإيجابية والمشرفة لمنتخبي الحزب بالإقليم سواء من موقع الرئاسة أو المشاركة في التسيير أو المعارضة، داعية كل الأعضاء إلى الصمود وبدل المزيد من الجهد خلال المرحلة المتبقية من عمر هذه الولاية الانتدابية والاهتمام أكثر بقضايا المواطنين و خدمة مصالحهم، و السهر عليها بكل جدية و تفان و مسؤولية.
كما وجهت اللجنة الإقليمية دعوة إلى كل المتدخلين من سلطة محلية و جماعات ترابية ومصالح خارجية إلى تبني مشاريع مندمجة تستهدف فك العزلة عن العالم القروي وذلك ببناء الطرق وإصلاح البنية التحتية و فتح المسالك وتحسين الولوج إلى الخدمات الصحية و العمل على استكمال المشاريع المبرمجة من أجل المساهمة في رفع التهميش و الفقر الذي يعاني منه إقليم تاونات.


Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية