التحديث الأخير :10:53:57 م

الصفحة الحالية : تاوناتيون يصنعون الحدث مواقف وآراء الأطر التربوية بإعدادية النهضة تستنكر الترخيص لإقامة مدينة الملاهي قرب مؤسستهم

الأطر التربوية بإعدادية النهضة تستنكر الترخيص لإقامة مدينة الملاهي قرب مؤسستهم

تاونات نيوز -- متابعة
في عريضة استنكارية توصل موقع تاونات نيوز بنسخة منها , عبر فيها مجموعة من الأطر التربوية عن استهجانهم للترخيص لإقامة مدينة الملاهي "لافوار" بجانب الإعدادية.

وهذا نص العريضة الاستنكارية :

من الاطر التربوية الادارية باعدادية النهضة تاونات
في8نونبر2018

عريضة استنكارية على تنصيب مدينة الملاهي"لافوار" بجانب الاعدادية

نحن الموقعون اسفله الاطر التربوية والادارية العاملة باعدادية النهضة مديرية تاونات، وبعد عودتنا من العطلة البينية الاولى والمسيرة الخضرا، فوجئنا بتنصيب مدينة الالعاب "لافوار" بجانب المؤسسة الشيء الذي اثارنا نفوسنا لما سيسببه من انعكاس سلبي على عملنا وعطائنا وعلى الناشئة وعليه فاننا:
• نستهجن الترخيص للإقامة مدينة الملاهي 'لافوار" بجانب اعدادية النهضة.
• نطالب بإلغاء تنصيب مدينة الملاهي "لافوار" بجانب الاعدادية النهضة وكافة المؤسسات التعليمية والاجتماعية والرياضية القريبة(اعدادية النهضة، مدرسة الشريف الادريسي: مدرسة المغرب العربي، بيت الرحمة للاطفال المتخلى عنهم، جمعية الاعاقة الذهنية، ملعب القرب..).
• نطالب الهيئات النقابية والحقوقية والمجتمع المدني الى التحرك ودعم الاطر التربوية والادارية للمؤسسات التعليمية القريبة من مكان تنصيب مدينة الملاهي.
• نعلن استعدادنا لخوض اشكال نضالية مشروعة حتى تحقيق المطالب بل قد نضطر الى التوقف عن العمل لحظة اشتغال الالعاب لما تحدثه من ضجيج وصخب يؤثر على عطاءنا وعلى تركيز المتعلمين.

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية