التحديث الأخير :09:33:15 م

الصفحة الحالية : تاوناتيون يصنعون الحدث مواقف وآراء افتتاح نادي الأشخاص المسنين بتاونات

افتتاح نادي الأشخاص المسنين بتاونات

تاونات نيوز -- يوسف السطي

احتفالا بالذكرى 63 لعيد الاستقلال أشرف عامل اقليم تاونات  على تدشين نادي الاشخاص المسنين يوم الاحد18نونبر2018  بتاونات ,بحضور عدد من البرلمانيين والمستشارين، والكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الاقليمي ومستشاري المجلس الجماعي لتاونات، ورؤساء المصالح الخارجية والعسكرية واعضاء جمعية الامل للعناية بالمسنين وبعض فعاليات المجتمع المدني.

ويعد نادي الاشخاص المسنين اول مؤسسة اجتماعية تعنى بفئة المسنين بالاقليم وهو مؤسسة للرعاية الاجتماعية تعمل في اطار مقتضيات القانون. كما انه فضاء ترفيهي نهاري لفائدة الاشخاص المسنين نساء ورجال تشرف عليه جمعية الامل للعناية بالمسنين، ويقدم خدمات اجتماعية خاصة وخدمات التنشيط والترفيه والتوعية. من مهامه تمكين المسنين من الادماج في محيطهم الاجتماعي وتنظيم انشطة ثقافية وترفيهية ورياضية فردية وجماعية ملائمة للسنين وتنظيم انشطة للتوعية والتحسيس بمظاهر الشيخوخة، يستفيد من النادي كل المسنين الذين يبلغون من العمر 60سنة فما فوق.  واكد الاستاذ حسن بكوري رئيس الجمعية الامل للعناية المسنين بتاونات ان نادي الاشخاص المسنين بتاونات يقدم خدمات نهارية للأشخاص المسنين ذكورا ونساء واسعافات اولية وخدمات ترفيهية وانشطة توعوية وثقافية ورياضية وحملات طبية لفائدتهم طيلة السنة وان النادي انشأ من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبدعم من المندوبية الاقليمية للتعاون الوطني بتاونات وبدعم من المجلس الاقليمي والمجلس الجماعي بتاونات وشكر بالمناسبة كافة المتدخلين والمدعمين للنادي.


 

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية