التحديث الأخير :10:12:40 م

الصفحة الحالية : تاوناتيون يصنعون الحدث ملفات ساخنة الكتابة المحلية لشبيبة العدالة والتنمية بقرية أبا محمد تنظم دوريا لكرة القدم لفائدة طلبة التكوين المهني

الكتابة المحلية لشبيبة العدالة والتنمية بقرية أبا محمد تنظم دوريا لكرة القدم لفائدة طلبة التكوين المهني

تاونات نيوز- العياشي كيمية

أسدل الستار عشية أمس ، السبت 14 يناير 2017 بالقاعة المغطاة بمدينة قرية أبا محمد ، بإجراة المقابلة النهائية عن  دوري كرة القدم  المصغرة الذي نظمته الكتابة المحلية لشبيبة  حزب العدالة والتنمية بقرية أبا محمد  لفائدة طلبة التكوين المهني .

فقد تابع  الجمهور الرياضي بقرية أبا محمد بشغف كبير أطوار المباريات التي جمعت بين فرق مركز التكوين المهني ، والتي امتدت من يوم السبت 24 دجنبر 2016 إلى غاية يوم السبت 14يناير 2017 ،توجت عشية أمس بمباراة نهائية جمعت بين فريق القراصنة وفريق نجوم الكهرباء ،وقد عرفت منافسة قوية بين الفريقين ، إلا أن تماسك لاعبي فريق القراصنة وقدرتم على التحكم في الكرة طيلة  عمر المباراة مكنتهم من انتزاع الفوز بنتية (3-2) والتتويج بزعامة هذا الدوري المتميز، فيما آلت المرتبة الثانية لفريق نجوم الكهرباء ، بينما احتل فريق تسيير المرتبة الثالثة. أدار المباراة الحكم السيد عبد الحق المنصوري.

عرف هذا اللقاء حضور شخصيات سياسية وجمعوية وازنة ،أعطت للدوري قيمة اعتبارية ،فقد حضر المبارة كل من السيد نور الدين اقشيبل البرلماني عن حزب العدالة والتنمية بدائرة القرية غفساي والسيد علي العسري المستشار البرلماني بالغرفة الثانية والسيد حميد الفشتالي رئيس جماعة مولاي بوشتى ، بالإضافة إلى السيد عبد الواحد رزوق مستشار بالمجلس الجماعي لقرية أبا محمد والسيد هشام ابريطل وشخصيات إعلامية وجمعوية أخرى.

في الأخير تم  تقديم الجوائز من طرف الشخصيات الحاضرة على الفرق الفائزة ، كما قدمت جائزة لحكم المباراة السيد عبد الحق المنصوري.

ويدخل هذا الدوري الكروي في إطار الأنشطة التي تقدمها شبيبة حزب العدالة والتنمية لفائدة شباب مدينة قرية أبا محمد .

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية