التحديث الأخير :10:12:40 م

الصفحة الحالية : تاوناتيون يصنعون الحدث ملفات ساخنة انهزام اتحاد تاونات بقسم هواة وانتصار كل من وفاق تاونات وأمل عين عائشة ونهضة تيسة في القسم الشرفي الثالث

انهزام اتحاد تاونات بقسم هواة وانتصار كل من وفاق تاونات وأمل عين عائشة ونهضة تيسة في القسم الشرفي الثالث

تاونات نيوز - يوسف السطي

تلقى فريق اتحاد تاونات هزيمة خارج ميدانه بمناسبة الدورة16 من القسم الوطني الأول هواة شطر الشمال أمام فريق النادي الرياضي القصري بهدف لصفر اللقاء أجري يوم الأحد بملعب دار الدخان بالقصر الكبير في إطار انطلاق دور الإياب ليتجمد رصيد اتحاد تاونات في 22نقطة محتلا المرتبة 8 مبتعدا عن المتصدر الاتحاد الإسلامي الوجدي ب6نقطة. وكان اتحاد تاونات قد انتصر في لقاء الذهاب بتاونات بهدف لصفر. للإشارة اتحاد تاونات سيتقبل في الدورة17 حسنية لازاري وجدة المنتصر على فريق شباب العرائش بهدفين لصفر ويحتل التربة 7ب23نقطة كما ان الفريق كان انتصر في لقاء الذهاب بهدف لصفر.

وفي القسم الثالث عاد لعصبة الوسط الشمالي حقق فريق وفاق تاونات انتصارا قويا باربعة أهداف لهدفين خارج ميدانه بفاس على حساب مضيفه نهضة الأشبال الفاسي الذي كان سباق الى تسجيل هدفين متتاليين قبل أن يستدرك لاعبو الوفاق الأمر وينهو الشوط الأول بهدفين لمثلهماعن طريق العميد رضا البوزيدي من ضربتي جزاء، وفي الشوط الثاني تواصل ضغط الفريق التاوناتي ليحقق مع بداية الشوط هدفا سجله اللاعب مصطفى الحوات، هذا الهدف أربك الفريق المنافس .

وقبل نهاية المقابلة استطاع الحوات إضافة الهدف الرابع ليحقق الفريق أول انتصار له بعد هزيمته في افتتاح البطولة بتاونات بهدفين لهدف أمام أمل مولاي عبد الله. وبنفس القسم حقق فريق أمل عين عائشة فوزا عريضا على ضيفه اتحاد تانديت بأربعة أهداف لصفر بملعب ساحل بوطاهر يوم الأحد29يناير2017، وقد عرف الشوط الأول تقدم الزوار بهدف رائع لفريق الضيف وفي الشوط الثاني ضغط لاعبوا أمل عين عائشة بقوة مند دخولهم ميدان ليسجل اللاعب"رضى قيدي" هدف التعادل في الدقيقة 66ونفس اللاعب يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 80، في حين سجل اللاعب"ابراهيم النقابي" الهدف الثالث من ضربة جزاء، وقبل نهاية المقابلة استطاع اللاعب البديل"عبد الحفيظ الفريجي" تسجيل الهدف الرابع. وكان فريق أمل عين عائشة قد خسر لقائه الأول بهدف لصفر خارج ميدانه أمام فريق شباب التقدم الفاسي. ومن جهة أخرى وبنفس القسم حقق فريق هلال تيسة انتصارا بميدانه بهدف لصفر على حساب فريق شباب قصبة ملوية.

للإشارةقسمت العصبة الوسط الشمالي فرق 65بالقسم الشرفي الثالث المجموعات خلال هذا الموسم 2017/2016 الى 8 مجموعات. يلعب فريق الوفاق تاوناتإلى جانب هلال تيسة في المجموعة الرابعة وأما عين عائشة في المجموعة  الثانية وساحل بوطاهر في المجموعة السادسة وجمعية تيسة بالمجموعة السابعة ونجم بوهودة بالمجموعة الخامسة.


Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية