التحديث الأخير :11:44:36 ص

الصفحة الحالية : تاوناتيون يصنعون الحدث ملفات ساخنة الرياضة :تنظيم دوري لكرة القدم من طرف جمعية الوردزاغ للرياضة

الرياضة :تنظيم دوري لكرة القدم من طرف جمعية الوردزاغ للرياضة

تاونات نيوز//العياشي كمية
عرف مركز الوردزاغ،يوم الأحد 6/5/2018 ،إجراء المباراة النهائية لدوري كرة القدم المنظم من طرف جمعية الوردزاغ للرياضة ،حيث عرفت المقابلة التي جمعت بين فريق دوار العزيين وفريق مركز جماعة الوردزاغ ،تنافسا قويا ،أسفر عن تتويج فريق العزيين بالضربات الترجيحية.
يأتي هدا الدوري الكروي المصغر لفائدة أبناء جماعة الوردزاغ رغبة من الجمعية في تنشيط المجال الرياضي بمناسبة العطلة البينية الثانية،شاركت فيه 7 فرق (فريق عين عتمان.فريق المسار.فريق الوردزاغ.فريق العزيين.فريق المروج.فريق بني مومن و فريق ازارة) .
مر الدوري في أجواء رياضية رائعة لقيت استحسان الجمهور المحلي الدي حج بكثافة لمتابعة أطوار الدوري ،رغم الاكراهات الكبيرة ،بسبب افتقار مركز الوردزاغ لملعب رياضي ،بالإضافة إلى الإكراه المادي الدي تعيشه الجمعية،حيث تعتمد في ممارسة أنشطتها على مواردها الخاصة وبما تجود به يد بعض المحسنين ومساهمة الفرق المشاركة في الدوري،في غياب تام لدعم الجهات الرسمية .
الدوري حضرته إطارات جمعوية محلية وشخصيات مهتمة بالشأن الرياضي،وقد لوحظ غياب ممثلي السلطة المحلية والمجلس الجماعي مما ترك استياء في صفوف المتابعين لمجريات الدوري.
وتعرف الرياضة بالوردزاغ ، رغم وجود شريحة كبيرة من فئة الشباب وجمعية رياضية نشيطة،ركودا تاما،إد تفتقر الجماعة لملعب رياضي ،ولا تلقى أي اهتمام من المجلس الجماعي المحلي ،مما يطرح سؤالا عن دور المجالس المحلية في التنمية البشرية التي تعتبر الرياضة أهم ركائزها ؟

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية