التحديث الأخير :09:44:01 ص

الصفحة الحالية : تاوناتيون يصنعون الحدث مجتمع مدني قرية بامحمد : الإفراج عن مستشارجماعي عن حزب العدالة والتنمية بجماعة الغوازي

قرية بامحمد : الإفراج عن مستشارجماعي عن حزب العدالة والتنمية بجماعة الغوازي

تاونات نيوز- متابعة

تم يوم أمس ،الخميس 16مارس 2017 ، إطلاق سراح  المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية بجماعة الغوازي قرية با محمد ،السيد خالد الدبيش.

ولدى وصوله إلى مقر سكناه بالغوازي، وجد السيد المستشار في استقباله أفراد أسرته وبعض سكان المنطقة ،وكذاأعضاء المكتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بقرية بامحمد يتقدمهم الكاتب الإقليمي للحزب،السيد عبد الحق السطي، الذين عبروا له عن سعادتهم بإطلاق سراحه وبعودته إلى أهله،متمنين لزملائه الذين اعتقلوا في نفس القضية السراح العاجل .

وتعود فصول قضية المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية وثلاث متهمين آخرين إلى الإنتخابات التشريعية ل 7 أكتوبر 2016 ،حيث توبعوا بتهمة "الإعتداء على رجل سلطة برتبة قائد".

وحسب مصدر من حزب العدالة والتنمية ، أكد  أن المستشار الجماعي، سبق له أن وضع شكاية ضد قائد “المكانسة”، معززة بالشهود وفيديوهات، “تثبت تعرضه للاعتداء من طرف رجل السلطة، لكن تحريك المتابعة لم يحصل”، وذلك ما اعتبره المصدر ذاته، “قضية مفبركة" ، تهدف إلى تصفية الحسابات السياسية.

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية