التحديث الأخير :09:13:28 م

الصفحة الحالية : جماعات ودواوير المرأة التاوناتية المستشار البرلماني علي العسري رئيسا لمجموعةالتعاون والصداقة البرلمانية مجلس المستشارين المغربي -ومجلس الشيوخ الكندي

المستشار البرلماني علي العسري رئيسا لمجموعةالتعاون والصداقة البرلمانية مجلس المستشارين المغربي -ومجلس الشيوخ الكندي

تاونات نيوز-- متابعة
تمت صباح يوم الأربعاء3 يناير 2018 ،بمجلس المستشارين، هيكلة مجموعة التعاون والصداقة البرلمانية مجلس المستشارين المغربي- مجلس الشيوخ الكندي،وقد وقع الإختيار على المستشار البرلماني عن فريق حزب العدالة والتنمية و ابن تاونات ، السيد علي العسري ،رئيسا للمجموعة .
نوابه :المستشارة فاطمة الزهراء اليحياوي عن فريق الاتحاد المغربي للشغل .
المستشار محمد عدال عن الفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي.
المستشار الحو المربوح عن فريق الأصالة والمعاصرة مقررا.
نائبه المستشار عبد الكريم مهدي عن فريق الاتحاد العام لمقاولات المغرب.
وتجدر الإشارة أن السيد علي العسري ،وخلال مدته القصيرة بمجلس المستشارين ، أبان عن كفاءة عالية ودراية كبيرة بالشأن العام ،سواء من خلال مرافعاته المتعددة داخل قبة مجلس المستشارين ،أو من خلال تبنيه لمجموعة من القضايا والمشاكل التي تعرض عليه من طرف الموطانين على مستوى جهة فاس مكناس التي يمثلها ، أو من طرف عامة المواطنين المغاربة.
وبذلك يعتبر هذا التتويج نتيجة منطقية لتلك المجهودات التي يبذلها بشكل يومي ،وحسب ما كنا قد نشرناه سابقا عنه ، فقد استطاع لوحده أن يحقق الرقم القياسي في عدد الأسئلة الموجهة للحكومة ، محتلا الصدارة على مستوى فريقه البرلماني ،وعلى مستوى مجلس المستشارين.
بالمناسبة تتقدم تاونات نيوز بأحر التهاني للزميل علي العسري ،وتعتبر تتويجه تتويجا لكل التاوناتيين ،داعية الله له بالصحة وطول العمر والمزيد من النجاحات .
Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية