التحديث الأخير :06:05:47 م

الصفحة الحالية : جماعات ودواوير تاريخ تاونات قرية أبا محمد :نداء إلى السيد ين البرلمانيين نورالدين اقشيبل وعلي العسري والهيآت السياسية بقرية با محمد من أجل حماية حقوق ورثة وعقارات الدولة بالسوق الأسبوعي ثلاثاء القرية .

قرية أبا محمد :نداء إلى السيد ين البرلمانيين نورالدين اقشيبل وعلي العسري والهيآت السياسية بقرية با محمد من أجل حماية حقوق ورثة وعقارات الدولة بالسوق الأسبوعي ثلاثاء القرية .

تاونات نيوز/ متابعة

في تدوينة له على صفحته على صفحات التواصل الإجتماعي "فيس بوك " وجه الإعلامي والمدون السيد هشام ابريطل نداء للسيدين البرلمانيين ،علي العسري ونور الدين اقشيبل ، فيما اعتبره "تحركات غير مسبوقة من أجل الإستعداد للدخول إلى السوق الأسبوعي وإحداث تجزئات عقارية فوق عقار قلنا عنه أشياء وأشياء وقدمنا بخصوصه حقائق ومعطيات وأكد تقرير المجلس الجهوي للحسابات على معطيات وأوصى بتوصيات مازال لحد الساعة السيد رئيس الجماعة الحضرية يتلكأ بخصوص تطبيقها بعدما أخفى تقرير المجلس بكامله لولا صدور ذات التقرير وتفضل السيد غوغل بنشره لتصدمنا حقائق تقطع الشك باليقين" .

واعتبر ذات المدون أن ما عبر عنه رئيس  المجلس البلدي عبر تدوينة له والتي نوه فيها بمجهوداته الشخصية ومجهودات آخرين في حل مشاكل مجموعة من الملفات العالقة ولا سيما بخصوص منح رخص البناء والتجزئات العقارية أن لا تكون التجزئات التي ستقام في السوق هي من أشار  على حلها عملا بالمثل الشعبي " دوزي يا طابة ف وجه الزبيب " .
وباعتباره كأحد  ورثة المرحوم أحمد بن بوشتى بوطاهر فإنه مازال متشبثا بحقوق عائلته في السوق الأسبوعي "ثلاثاء القرية" ، بل ما زال يطالب مندوبية الأملاك المخزنية بتاونات أن تكشف عن حقيقة وتحديد أنصاب الرسم العقاري 12126/ف الملك المسمى "إي دي 1220 الدولة" وتكشف عن عقد المرحوم محمد بن حمود بوطاهر الذي يرمز له بالحرف " ج" ومجوعة آخرين من الملاكين ،كما طالب السيد رئيس المجلس البلدي  بمصير التعرض الذي عرضه عليه والذي طالب  من خلاله بحقوق الورثة  في القطعة الأرضية المقام عليها السوق الأسبوعي "ثلاثاء القرية" و الذي كنا قد قدمه لسيادته بتاريخ 01 مارس 2013 مسجلة بمكتب ضبط البلدية تحت عدد 148 قبل القيام بإجراءات التعديل الجزئي لتصميم تهيئة قرية با محمد دون أن يتلقى جوابا في الموضوع.
وفي الأخير طلب  من السادة البرلمانيين لدائرة القرية-غفساي وكذا من المعارضة التدخل إحقاقا للقانون وحماية لعقارات الدولة وذوي الحقوق .


Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية