التحديث الأخير :08:56:31 م

الصفحة الحالية : جماعات ودواوير تاريخ تاونات تشييع جنازة مشجع توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة خلال مباراة الوداد والأهلي بتاونانت

تشييع جنازة مشجع توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة خلال مباراة الوداد والأهلي بتاونانت

تاونات نيوز
يوسف السطي

أصدر نادي الوداد الرياضي بلاغا رسميا على إثر وفاة أحد المشجعين خلال مباراة الفريق أمام الأهلي المصري، بمناسبة نهائي دوري أبطال افريقيا السبت 4 نونبر، وفيما نص بلاغ الوداد :
"بكامل الأسى والأسف، تلقى المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي، نبأ وفاة الشاب عمر المجيدي، على إثر سكتة قلبية، بمركب محمد الخامس، خلال إجراء فريق الوداد لمباراته أمام الأهلي المصري، يوم السبت الماضي.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم سعيد الناصيري، أصالة عن نفسه، ونيابة عن أعضاء المكتب المسير، واللاعبين والأطقم وجميع العاملين، بالتعازي الحارة لأسرة الفقيد، وكل الجماهير الودادية، راجيا من الله عز وجل، أن يلهمهم الصبر والسلوان، ويمطر الفقيد بشآبيب رحمته.
وقرر رئيس نادي الوداد الرياضي، بمناسبة هذا المصاب الجلل، تشكيل لجنة تضم محمد طلال، ومحمد سهيل، بالإضافة الى عضوين آخرين من المكتب المسير، لزيارة أهل الفقيد بإقليم تاونات، وتقديم التعازي والمواساة. 
وإنا لله وإنا إليه راجعون".
وتجدر الإشارة إلى أن مدينة تاونات، شيعت ليلة الأحد 05 نونبر، في أجواء مهيبة، جثمان الشاب الذي توفي مساء السبت بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة عقب تسجيل فريق الوداد هدف الفوز في مرمى الأهلي.
Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية