التحديث الأخير :09:54:05 ص

الصفحة الحالية : مصالح وإدارات التعليم والصحة مجموعة مدارس عين اجنان ينظم أيما ثقافية تحت شعار "مدرستي..نوادي أوراش واحتفاء بروادي" من 23 إلى 25 ماي2017

مجموعة مدارس عين اجنان ينظم أيما ثقافية تحت شعار "مدرستي..نوادي أوراش واحتفاء بروادي" من 23 إلى 25 ماي2017

تاونات نيوز--جمال الوزاني

تنزيلا لمضامين البرنامج السنوي المسطر منذ بداية الموسم الدراسي وفي إطار الأنشطة الثقافية والرياضية والبيئية التي دأبت على تنظيمها. نظمت مجموعة مدارس عين اجنان أياما ثقافية في دورتها الأولى تحت شعار "مدرستي..نوادي*** أوراش واحتفاء بروادي" من 23 إلى 25 ماي 2017.

عندما تجتمع في الادارة التربوية فن القيادة والحكمة والشراكة بكامل أوصافها تصنع الحدث ، هذا ما تحقق في مجموعة مدارس عين اجنان ، ادارة تربوية نشيطة على طول السنة  تنظيم لقاءات تربوية وثقافية وبيئية وحقوقية ...ساهمت بشكل كبير في إشعاع المنطقة وتنويرها .

وللاشارة ، كلمة لابد منها في حق السيد مدير مجموعة مدارس عين اجنان سعد الادريسي البوزيدي  (( خير خلف لخير سلف )) هي العبارة التي رددها السيد المدير الاقليمي لتاونات عدة مرات وفي مناسبات عديدة ، حيث خلف والده السيد بوزيد الادريسي البوزيدي لادارة المؤسسة .

    • افتتحت الانشطة التربوية بكلمة ترحيبية  للسيد المؤسسة .
    • ثم كلمة باسم تلاميذ مجموعة مدارس عين اجنان .
    • وكلمة باسم الأطر التربوية العاملة بالمؤسسة .
    • ثم كلمة باسم جمعيات المجتمع المدني . حيث تعهد السيد  رئيس جماعة بوعادل على دعمه المطلق لكافة المؤسسات التعليمية التابعة للجماعة .

كما كانت أنشطة اليوم الختامي للأيام الثقافية ل م/ م عين جنان جد متميزة أبهرت الحاضرين ، حيث قدمت عروض ومسرحيات ترفيهية وقراءات شعرية ،تخللتها توزيع تذكارات على الأطر الإدارية والتربوية التي عملت بهذه المؤسسة : الاستاذ محمد الخنشوفي والاستاذ بلقاسم المنصوري والسيد بوزيد الادريسي البوزيدي مدير المؤسسة  سابقا كما  تم تكريم الأستاذ عبد الرزاق الزوين ،

وتم تكريم كذلك بعض التلاميذ القدامى الذين تخرجوا من م - م عين اجنان والذين شقوا طريقهم ومسيرتهم المهنية والعملية في عدة مجالات وساهموا ومازالوا يساهمون في الرقي بجودة المؤسسة وتشجيع التمدرس .

ومنهم السيد بلقاسم البكاري رئيس جماعة بوعادل  -  محسن العبدلاوي أستاذ التعليم الابتدائي ورئيس جمعية المبادرة للبيئة والتنمية عين اجنان الشريك الأول للمؤسسة - طارق الدوخ أستاذ التعليم الثانوي التأهيلي خريج فرعية البروميين التابعة ل م / م عين اجنان وعضو جمعية مستقبل البروميين للبيئة والتنمية شريك أيضا للمؤسسة .

كما ووزعت جوائز على التلميذات والتلاميذ المشاركين بالايام الثقافية والتربوية .


Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية