التحديث الأخير :09:44:01 ص

الصفحة الحالية : مصالح وإدارات التعليم والصحة الوردزاغ:مجموعة مدارس الوردزاغ تحتفي بالأستاذين أحمد غازي وإدريس مزار بمناسبة إحالتهما على المعاش

الوردزاغ:مجموعة مدارس الوردزاغ تحتفي بالأستاذين أحمد غازي وإدريس مزار بمناسبة إحالتهما على المعاش

تاونات نيوز--العياشي كيمية
عرف مركز مجموعة مدارس الوردزاغ عشية يوم الخميس ،25/05/2017،تنظيم حفل بهيج بمانسبة إحالة كل من الأستاذ إدريس مزار والأستاذ أحمد غازي على المعاش ،وقد حضر الحفل كل من مفتش اللغة العربية الأستاذ عبد المالك الزعيم ومفتش اللغة الفرنسية ،الأستاذ عبد اللطيف الزراد ،كما حضره كل مديري الؤسسات التعليمية بجماعة الوردزاغ وبعض الجماعات المجاورة ، بالإضافة إلى أساتذة المؤسسة وأفراد عائلة وأصدقاءالمحتفى بهما وبعض مسؤولي المؤسسات الرسمية بالجماعة .
قدمت خلال الحفل عروض فنية من طرف تلاميذ وتلميذات المؤسسة ، نالت إعجاب الحاضرين وأضفت على الحفل جوا من البهجة والسرور ، كما ألقيت كلمات في حق المحتفى بهما ، عبر خلالها المتدخلون عن فضائل الرجلين ، وعن الجدية والإنضباط والتفاني في خدمة الناشئة التي تميزا بها طيلة مشوارهما المهني .
كما تخللت الحف استراحة شاي ،كانت مناسبة للحديث عن المؤسسة وأطرها وإنجازاتها التربوية ،وأخذ صور مع المحتفى بهما وبعض الأطر المشاركة في الحفل.
في نهاية الحفل قدمت للمحتفى بهما مجموعة من الهدايا الرمزية ،كانت عربونا على الأثر الذي تركاه في المنطقة من عمل تربوي جاد ،وهكذا قدم أساتذة المؤسسة وتلامذتها وبعض آباء وأمهات التلاميذ والتلميذات ،وأصدقاء الأستاذين مجموعة من الهدايا القيمة ،مما نال استحسان الحاضرين وإعجابهم بالإنخراط الواسع للساكنة المحلية في تكريم هذهي الأستاذين الجليلين.
وقبل مغادرة الحفل أخذ المشاركون صورة جماعية توثق لهذا الحدث المهم .

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية