التحديث الأخير :06:05:47 م

الصفحة الحالية : مصالح وإدارات التعليم والصحة عين عائشة:ثانوية المولى عبد العزيز الإعدادية تختتم أسبوعها الثقافي بأمسية فنية

عين عائشة:ثانوية المولى عبد العزيز الإعدادية تختتم أسبوعها الثقافي بأمسية فنية

تاونات نيوز//أحمد زروال

نظمت ثانوية المولى عبدالعزيز الإعدادية بعين عائشة أسبوعا ثقافيا من 2018/05/07 الى غاية 2018/05/11 تحت عنوان "دور الأنشطة الموازية في تخليق الحياة المدرسية "،و قد تخلل هذا الأسبوع الثقافي تنظيم عدة أنشطة تربوية)عروض ، مسرحيات ، مسابقات ثقافية ، انشودات ، سكيتشات ( … و ذلك في إطار تفعيل دور الأندية التربوية داخل المؤسسة لما لها من دور مهم و فعال في الرقي بالعملية التعليمة التعلمية  و تماشيا مع مشروع المؤسسة الذي يهدف إلى ترسيخ قيم المواطنة و تحسين جودة التعلمات.

اختتم هذا الأسبوع الثقافي بامسية ثقافية ختامية نظمت يوم الجمعة 2018/05/11 من الساعة الثالثة بعد الزوال الى الساعة السابعة مساء عرفت حضور عدة شركاء . افتتح هذا اللقاء بايات بيينات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني ،وبعده كلمة السيد المدير و كلمةممثل المديرية الإقليمية  و رئيس قسم الموارد البشرية السيد محمد ازماط  ثم ممثل جمعية أباء و أولياء التلاميذ.

تميزت هذه الأمسية بتوزيع جوائز التميز  على التلاميذ المتفوقين في الدورة الأولى من أجل تشجيعهم و حثهم على مواصلة المسار و كذك تم توزيع الجوائز على الأقسام الفائزة بالمسابقات الثقافية و الرياضية و مختلف الأنشطة التربوية . كما عرفت الأمسية تقديم عدة انشودات و مسرحيات من إنجاز التلاميذ وتاطير الأساتذة داخلالأندية التربوية بالإضافة الى تكريم الأساتذة المنتقلين في الحركة الإنتقالية الوطنية.

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية