التحديث الأخير :11:44:36 ص

الصفحة الحالية : مصالح وإدارات التعليم والصحة الأساتذة ذوو الملفات الصحية يحتجون أمام مديرية الموارد البشرية بالرباط

الأساتذة ذوو الملفات الصحية يحتجون أمام مديرية الموارد البشرية بالرباط

تاونات نيوز//عبد المجيد ناصيري
كما كان معلوما خاضت التنسيقية الوطنية لأطر وزارة التربية الوطنية لذوي الملفات الصحية اعتصاما أمام مديرية الموارد البشرية بالرباط امتد ليومين، الخميس والجمعة 5 و 6 يوليوز، المحتجون طالبوا الوزارة الوصية بالاستجابة لطلبات انتقالهم وذلك بدراسة الطعون التي تقدموا بها في الفترة الممتدة مابين 19 و 25 أبريل الماضي بعد الإعلان عن النتائج التي وصفت بالكارثة وغير العادلة.
كما ناشد المحتجون ذوي الضمائر الحية من نقابات ومجتمع مدني من أجل دعم مع هذا الملف الاجتماعي الذي عمر طويلا دون التوصل إلى حلول مرضية خصوصا وأن عدد المتضررين المنضوين تحت هذه التنسيقية لا يتجاوز 22 متضررا ومتضررة أنهكهم المرض و أنهك ذويهم.
وقد سبق للتنسيقية الوطنية لأطر وزارة التربية الوطنية أن أصدرت بلاغها 11 الذي أعلنت فيه عن استيائها من سياسة التماطل  واللامبالاة التي تنهجها الوزارة اتجاه هذا الملف،كما طالبت الوزارة الوصية بتلبية طلبات الإنتقال لأسباب صحية عبر آلية معالجة الطعون .
كما دعت ،فين نفس البيان ، الفرقاء الاجتماعيين والنقابيين لمساندة هذا الملف الإنساني.
وقد ضرب المحتجون موعدا للاحتجاج من جديد يوم الأربعاء المقبل أمام نفس المديرية.
Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية