التحديث الأخير :10:12:40 م

الصفحة الحالية : مصالح وإدارات الفلاحة والعدل تاونات ـ محلية بوشابل لحزب المصباح تنظم لقاء تواصليا تكوينيا

تاونات ـ محلية بوشابل لحزب المصباح تنظم لقاء تواصليا تكوينيا

محمد الصوفي ـ تاونات نيوز ـ استعدادا للمحطات الانتخابية المقبلة واستحضارا لأهمية التأطير السياسي نظمت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بجماعة بوشابل لقاء تواصليا تكوينيا للأعضاء والمتعاطفين, وكذا الضيوف القادمين من محلية الولجة وجماعة اجبابرة التي يعتزم الحزب تأسيس لجنة محلية بها في القادم من الأيام .

وقد عرفت الصبحية تقديم ثلاث مداخلات مهمة، تمحورت الأولى حول موضوع أخلاقيات العمل السياسي في ضوء تجربة حزب العدالة والتنمية منذ حكومة اليوسفي إلى حدود حكومة عبد الإله بن كيران.

أما المداخلة الثانية فقد تطرق صاحبها إلى استعراض أهم منجزات الحكومة الحالية وما طبعها من مميزات في الميدان الاجتماعي والصحي والاقتصادي وذلك عبر أرقام ومؤشرات مضبوطة، وماقامت به من جهود لمحاربة الفساد والاستبداد.

فيما العرض الأخير لامس موضوع مهام المجالس الجماعية المنتخبة انطلاقا من قراءة متأنية في مشروع القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات.

وقد أشرف على تأطير فعاليات هذا اللقاء كل من الأخ العياشي كيمية الفاعل الجمعوي والكاتب المحلي للحزب بالوردرزاغ، إضافة إلى الأخ عبد الكريم بولحدو عضو الكتابة الإقليمية والجهوية لكل من الحزب وشبيبته على التوالي.

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية