التحديث الأخير :06:46:15 م

الصفحة الحالية : مصالح وإدارات الجماعات المحلية "محمد بلخضر" يغادر تاونات ويعين مديرا جهويا لوزارة السكنى وسياسة المدينة بوجدة بعد أربع سنوات من التفاني والعطاء

"محمد بلخضر" يغادر تاونات ويعين مديرا جهويا لوزارة السكنى وسياسة المدينة بوجدة بعد أربع سنوات من التفاني والعطاء

محمد الطبيب ـ تاونات نيوز ـ أفادت مصادر مطلعة ان وزير السكنى وسياسة المدينة نبيل بن عبد الله عين "محمد بالخضر" مديرا جهويا لوزارة السكنى وسياسة المدينة بعاصمة الجهة الشرقية وجدة.
المدير الجهوي لوزارة السكنى الجديد بمدينة وجدة محمد بالخضر، كان يشغل منصب المدير الاقليمي لنفس الوزارة بإقليم تاونات، لاقى استحسانا من السلطات الاقليمية ومن رؤساء الجماعة المحلية بالإقليم ومن فعاليات المجتمع المدني، بعد أن نجح في حل عدة مشاكل وسرع من وتيرة المساطر الإدارية لعدة ملفات مرتبطة بالتأهيل الحضري ومشاريع أخرى مخصصة للسكن القروي، والتي امضى بها اربع سنوات بعد ان قدم إليها من مدينة وجدة، وكان يشغل منصب مسؤول بالعمران وهو خريج معاهد فرنسية.
وأضافت نفس المصادر أن منصب المدير الاقليمي بتاونات شاغرا إلى حين تعيين مسؤول آخر بعد استيفاء شروط التباري المعلن عنها من طرف الوزارة .

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية