التحديث الأخير :09:44:01 ص

الصفحة الحالية : مصالح وإدارات الجماعات المحلية الوردزاغ:الجمعية الخيرية الإسلامية لدار الطالبة تنظم أسية فنية لفائدة نزيلاتها

الوردزاغ:الجمعية الخيرية الإسلامية لدار الطالبة تنظم أسية فنية لفائدة نزيلاتها

تاونات نيوز--متابعة
بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس التعاون الوطني وكذا اليوم الوطني لليتيم .ارتأت الجمعية الخيرية الإسلامية لدار الطالبة الوردزاغ تنظيم أمسية فنية بالمناسبة،وذلكم يوم الخميس 27 أبريل 2017 بدار الطالبة ،حيث عرفت هذه الأمسية مشاركة مواهب إبداعية في المسرح والشعر والغناء .
افتتح هذا الحفل بكلمة للسيد رئيس الجمعية الخيرية الاسلامية لدار الطالبة الوردزاغ،السيد إدريس مرابط ،حول الموضوع.ثم تلاه  عرض لمديرة دار الطالبة الوردزاغ ،السيدة فراح جبور،حول أهمية التعاون الوطني وذلك من خلال مختلف أنواع المعونة والإسعاف والمساعدات على جميعأشكالها لفائدة الفئات الفقيرة والمحتاجة والمساهمة في إنعاش المجتمع والأسرة .
كما قدمت السيدة  المسؤولة المالية عرضا حول "اليوم الوطني لليتيم :مناسبة لاشاعة ثقافة التكافل الاجتماعي" .
اختتم هذا الحفل بتوزيع هدايا بالمناسبة على المستفيدات اليتيمات .وكذا توزيع الجوائز على المتفوقات دراسيا في الأسدس الأول.


Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية