التحديث الأخير :02:00:08 م

الصفحة الحالية : تاونات تحت المجهر حديث المقاهي تنسيقية غفساي تخرج للشارع بعد الإعتداء على مسنة من طرف الباشا

تنسيقية غفساي تخرج للشارع بعد الإعتداء على مسنة من طرف الباشا

تاونات نيوز--متابعة
بــــــــــــــــــــــيان استنكاري
تنسيقية رفع التهميش والإقصاء عن دائرة غفساي تدين الإعتداء الذي تعرضت له المواطنة (ع.م) وتعلن عن تنظيم وقفة احتجاجية تضامنية يوم الخميس 06/07/2017 أمام مقر باشوية غفساي على الساعة الحادية عشرة صباحا اجتمع أعضاء تنسيقية رفع التهميش والإقصاء عن دائرة غفساي يومه الأربعاء على الساعة الخامسة والنصف بمقر جمعية التجار والحرفيين بغفساي .وبعد نقاش موسع و جدي ومسؤول فإن أعضاء التنسيقية يعلنون للرأي العام المحلي والوطني ما يلي: * إدانتنا الشديدة للإعتداء الشنيع الذي تعرضت له المواطنة المسنة (ع.م) على يد باشا مدينة غفساي بمعية عون سلطة وذلك بدفعها بقوة مما أدىإلى سقوطها أرضا أثناء تجسيد وقفة احتجاجية سلمية أمام مقر باشوية غفساي احتجاجا على الخروقات التي شابت عمليةإجراء قرعة لتوزيع بقع أرضية على ساكنة حي الثكنة العسكرية في إطار مشروع إعادة ايواء الساكنة .
*فتح تحقيق نزيه في هذا الخرق السافر لحق المواطنين في الاحتجاج السلمي وإهانة كرامتهم .
* إعادة النظر في هذا المشروع الذي لم يراع الوضعية المادية الصعبة للساكنة المعوزة وهو مطلب تبنته التنسيقية في ملفها المطلبي .
*تضامننا المطلق وانخراطنا اللامشروط في كافة الأشكال الإحتجاجية السلمية المنظمة من طرف المتضررين .
* تنظيم وقفة احتجاجية تضامنية يوم الخميس 06/07/2017 على الساعة الحادية عشرة صباحا أمام مقر باشوية غفساي .ونهيب بكافة الجماهير الشعبية الغفساوية إلى الحضور المكثف لانجاحها .
*دعوتنا لكافة هيئات المجتمع المدني الحقوقية ،النقابية،الجمعوية،والسياسية للتصدي لهذا السلوك اللامسؤول الذي يحط من كرامة وحقوق المواطنين .عاشت تنسيقية رفع التهميش والاقصاء عن دائرة غفساي ،حرة صامدة ومناضلة ،وعن حقوق ومطالب الساكنة مدافعة.
Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية