التحديث الأخير :02:00:08 م

الصفحة الحالية : تاونات تحت المجهر حديث المقاهي السيد عامل إقليم تاونات يقوم بزيارة لمرآب مجموعة الجماعات التعاون و يشرف على تسليم شاحنتين اثنتين للمجموعة.

السيد عامل إقليم تاونات يقوم بزيارة لمرآب مجموعة الجماعات التعاون و يشرف على تسليم شاحنتين اثنتين للمجموعة.

تاونات نيوز--عبد الحق أبو سالم

أشرف السيد عامل إقليم تاونات اليوم 7 يوليوز 2017 على تسليم شاحنتين لفائدة مجموعة الجماعات التعاون ، التي تم اقتناؤها في إطار برمجة صادق عليها المجلس في إحدى دوراته السابقة . وبالموازاة لذلك قام السيد العامل مرفوقا برئيس المجلس الإقليمي والمدير الإقليمي للتجهيز ومجموعة من رؤساء الجماعات الترابية ومندوبي الجماعات بالمجموعة.بالوقوف على التهيئة التي قام بها المجلس الحالي للمرآب الذي عرف عدة إصلاحات . حيث تم بناء قاعات مغطاة لحماية الآليات من التهالك، وتركيز صهاريج للمحروقات مجهزة بعداد مراقب بكاميرات ذات التحكم عن بعد .
وقد أبدى السيد العامل مشكورا ، استعداده التام لدعم مجموعة التعاون التي تعتبر ربحا لإقليم تاونات في مجال فك العزلة عن الإقليم . وهذا لن يتم إلا عن طريق تجويد الخدمات وتجديد أسطول المجموعة . والانتقال من مرحلة الفتح وترميل المسالك إلى مرحلة تعبيد المحاور داخل الجماعات .
وعلى هامش الزيارة التي قام بها السيد العامل مر رؤساء الجماعات ومندوبو المجموعة إلى إجراء القرعة بين الدوائر حيث جاء الترتيب على الشكل التالي : 
بدائرتي القرية غفساي : 
رقم 1 : فرقة غفساي 
رقم 2 : فرقة القرية

بدائرتي تاونات تيسة : 
رقم 1: فرقة تيسة 
رقم 2: فرقة تاونات 
وفي الأسبوع المقبل سيتم إجراء اجتماعات على مستوى الدوائر لإجراء قرعة ترتيب الجماعات والبدئ بتنفيذ برنامج اشتغال الشاحنات.


Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية