التحديث الأخير :10:12:40 م

الصفحة الحالية : تاونات تحت المجهر حديث المقاهي جماعة الوردزاغ :انقطاعات متكررة في الماء الشروب تعمق معاناة الورتزاغيين وسط صمت المسؤولين

جماعة الوردزاغ :انقطاعات متكررة في الماء الشروب تعمق معاناة الورتزاغيين وسط صمت المسؤولين

تاونات نيوز--العياشي كيمية
عاشت ساكنة مركز الوردزاغ طيلة أيام الأسبوع الجاري أوقاتا عصيبة نتيجة الإنقطاعات المتكررة في الماء الشروب ،الشيء الذي خلق موجة غضب واستياء في صفوف المواطنين موجهين أصابع الإتهام إلى المسؤولين عن المكتب الوطني للماء الصالح للشرب .
وفي هذا الصدد عبر نشطاء ورتزاغيون عن غضبهم واستيائهم من تكرار انقطاع الماء عن منازلهم ، خاصة مع ما تعرفه المنطقة من ارتفاع حاد في درجة الحرارة التي سجلت 51 درجة يوم أمس الخميس 13/07/2017 ،داعين إلى تنظيم وقفة احتجاجية اليوم الجمعة 14/07/2017 أمام إدارة مكتب الماء الصالح للشرب بالوردزاغ.
أمام ماتعانيه الساكنة من نقص حاد في هذه المادة الحيوية يقف المجلس القروي والسلطات المحلية موقف المتفرج ،مما زاد من حدة الغضب والإستنكار ، إذ والحالة هذه كان على المسؤولين المحليين التواصل مع الساكنة وإخبارها بالأسباب وراء هذه الإنقطاعات وعن الإجراءات المتخذة للحيلولة دون تكرارها،أو التخفيف ،على الأقل ، منحدتها.
ويشار إلى أن جماعة الوردزاغ تعاني من نقص حاد في خدمات كل مرافقها الإجتماعية ، كما أن مشكل التزود بالماء لا ينحصر فقط على مركز الجماعة بل أيضا على أغلب الدواوير التابعة لها.
Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية