التحديث الأخير :08:56:31 م

الصفحة الحالية : تاونات تحت المجهر حديث المقاهي تافرانت غفساي : شكاية امرأة تحرك عناصر الدرك الملكي الورتزاغ والحصيلة

تافرانت غفساي : شكاية امرأة تحرك عناصر الدرك الملكي الورتزاغ والحصيلة

تاونات نيوز--متابعة

ألقت عناصر الدرك الملكي للمجال الترابي الورتزاغ أمس الأحد 8اكتوبر 2017 يدها على كمية من القنب الهندي تعود لشخص (م.ج) من دوار ازلاف جماعة تافرانت غفساي، كان مبحوثا عنه بسبب ممارسته لزراعة القنب الهندي ،وهو اعزب من مواليد 1986 .
وتأتي هذه العملية بعد شكاية تقدمت بها سيدة أمام أنظار وكيلة الملك بتاونات تتهم هذا الأخير فيها بالسب والقذف وزراعة القنب الهندي ، و الذي أعطى أوامره لدرك المركز الترابي الورتزاغ باعتقاله .
وبعد زيارة الدرك لمنزله وتفتيشه تم العثور على حوالي 805كلغ من سنابل الكيف او القنب الهندي التي تم حرقها بعين المكان ، دون القاء القبض على صاحبها الذي لاذ بالفرار بعد أن تفطن للأمر ، وقد اخطرت عناصر الدرك الملكي الورتزاغ النيابة العامة بالامر ليتم تحرير مذكرة بحث في حق الهارب .
وللإشارة فإن ثلاثة أفراد من دوار الركيبة جماعة ودكة غفساي لإزالوا رهن الاعتقال للمثول أمام أنظار المحكمة بعد نزاع على عين ماء وتبادل الاتهام بزراعة وسقي القنب الهندي.
وللإشارة أيضا فإن عملية المتابعات في ملفات القنب الهندي تعرف تنفيذا وتفعيلا غير مسبوق سواء تعلق الأمر بالملفات المتقادمة أو الواردة على مراكز الدرك الملكي للمجال الترابي لدائرة غفساي حيث يتم تنقيط المشتكى بهم ليصبحوا في حالة المبحوث عنهم واعتقالهم بشكل يخالف سالف العهد بهذه المراكز


Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية