التحديث الأخير :04:21:03 م

الصفحة الحالية : تاونات تحت المجهر حديث المقاهي جماعة الوردزاغ :الخصاص في قنينة الغاز المنزلي من الحجم الكبير يثير غضب الساكنة المحلية

جماعة الوردزاغ :الخصاص في قنينة الغاز المنزلي من الحجم الكبير يثير غضب الساكنة المحلية

تاونات نيوز--زكرياء كمية

تعاني ساكنة جماعة الوردزاغ –دائرة غفساي إقليم تاونات من خصاص في قنينات الغاز المنزلي من الحجم الكبيرلأزيد من 10 أيام ،في جميع المحلات التجارية ،الشيء الذي  تسبب في أزمة كبيرة لدى الساكنة المحلية ،وأثار استياءها ،مما جعل الجميع يتساءل عن سبب هذاالتأخر في تزويد المنطقة بهذه المادة الحيوية.

التجار لا يعرفون لحد كتابة هذا المقال سبب التأخير في تزويد محلاتهم بهذه المادة ، ويذهب بعضهم ،من خلال ما اعتادوه مع مزودهم ،أن السبب قد يكون راجعا لزيادة الطلب على هذه المادة .هذه التبريرات وغيرها لم تقنع الساكنة التي تضررت من انعدام توفر جماعة الوردزاغ على قنينات الغاز المنزلي.

واستغرب بعض نشطاء المجتمع المدني المحلي صمت السلطات المحلية والمجلس الجماعي أمام هذا المشكل ،وعدم القيام بواجبها في حماية حقوق المواطنين ،مما دفع بعض الهيئات إلى التفكير في اللجوء إلى تنظيم وقفة احتجاجية لإسماع صوت الساكنة.


Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية