التحديث الأخير :04:21:03 م

الصفحة الحالية : تاونات تحت المجهر حديث المقاهي تاونات: بي جي دي القرية بامحمد يطالب بفتح تحقيق في ملف الاعوان العرضيين

تاونات: بي جي دي القرية بامحمد يطالب بفتح تحقيق في ملف الاعوان العرضيين

تاونات نيوز//يوسف السطي

اعلن المكتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بقرية با محمد اقليم تاونات في بيان (توصلت الجريدة بنسخة منه) صدر بعد عقد لقاء استثنائيا اليوم الاثنين 30 أبريل 2018 خصّصه  لبحث مستجدات ملف الأعوان العرضيين بجماعة القرية وذلك في ضوء المعطيات التي كشفها فيديو الوقفة الاحتجاجية التي خاضها هؤلاء الأعوان، تضامنه الكلي مع المطالب المشروعة لهذه الفئة الهشة والمتمثلة في وجوب حصولها المنتظم على أجورها الشهرية، ومنددا بالحيف الذي طال هاته الفئة جراء حرمانها من الأجور الشهرية المستحقة لفترات طويلة وهو ما يتنافى مع المقتضيات القانونية المعمول بها في هذا الشأن.

وطالب المكتب المحلي في ذات البيان رئاسة المجلس بضرورة التعجيل بأداء الأجور المستحقة لهذه الفئة، واتخاذ التدابير اللازمة لتفادي حصول مثل هذه الأزمة مستقبلا مع ضرورة الرفع من أجورهم الشهرية بما يتناسب مع حجم الخدمات التي يقدمونها ومحملينه مسؤولية أي تضييق محتمل يمكن أن يطال المحتجين جراء مواقفهم المشروعة.

كما طالب من الجهات المسؤولة فتح تحقيق عاجل فيما حملته تصريحات المحتجين من اختلالات  وتلاعبات  في هذا الملف، مؤكدا في ختام بيانه عزم المكتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بالقرية بامحمد اقليم تاونات الاستمرار في الدفاع عن المطالب المشروعة للساكنة المحلية. واعلن المكتب المحلي لحزب العدالة والتنمية انه إذ يسجل هذه المواقف في إطار تفاعله مع  قضايا الرأي المحلي.
Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية