التحديث الأخير :11:44:36 ص

الصفحة الحالية : تاونات تحت المجهر صدى الشاطو 15 سنة سجنا في حق الشاب التاوناتي قاتل صهر الفنان حسن الفد

15 سنة سجنا في حق الشاب التاوناتي قاتل صهر الفنان حسن الفد

أحمد موعتكف ـ تاونات نيوز ـ قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بتطوان بالسجن 15 سنوات نافذة، على المتهم بتنفيذ جريمة قتل نكراء ذهب ضحيتها محمد بنسعيد، صهر الفنان الكوميدي، حسن الفد، وهو الذي كان قيد حياته ضابطا برتبة كولونيل متقاعد في القوات المسلحة، ويقطن بفيلا في منطقة الواد المالح بمرتيل.

وكان صهر الفد، 77 عاما، قد تلقى في شتنبر الماضي، العديد من الطعنات من طرف الجاني، بواسطة سكين من الحجم الكبير، على مستوى صدره، بعد أن تفاجأ القاتل بتواجده، حيث قاومه بشدة، ما أفضى إلى سقوطه صريعا ومضرجا في دمائه، لتعتقله مصالح الأمن سريعا بعد ذلك.

وكانت التحريات الأمنية قد أكدت أن الدافع الرئيس لارتكاب الجاني، وهو شاب في السابعة عشر من عمره، والذي قدم من مدينة تاونات إلى مرتيل للعمل كبائع متجول، حيث كان يبيع الذرة على عربة مجرورة، يعود إلى الرغبة في سرقة محتويات منزل الكولونيل.

وبادر الملك محمد السادس بعد مقتل صهر الفد، إلى بعث برقية تعزية إلى الفنان المغربي، حيث أبدى مشاطرته لأسرته الأحزان في هذه الفاجعة، سائلا الله عز وجل أن يحفظه من كل مكروه، مؤكدا له سامي تعاطفه، وسابغ عطفه ورضاه".

وكان الجاني قد ارتكب أيضا جريمة قتل ثانية راح ضحيتها أحد المهاجرين المغاربة المقيمين بالسويد، والذي جاء لقضاء عطلته السنوية بالفيلا التي كان يقطنها بنفس الحي الذي وقعت فيه الجريمة الأولى في شهر غشت من السنة الماضية.

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية