التحديث الأخير :01:17:15 م

الصفحة الحالية : في الواجهة في الواجهة السيد نور الدين اقشيبل البرلماني عن حزب العدالة والتنمية يفي بوعده ويعلن عن قرب بناء وحدتين صناعيتين بدائرة قرية با محمد

السيد نور الدين اقشيبل البرلماني عن حزب العدالة والتنمية يفي بوعده ويعلن عن قرب بناء وحدتين صناعيتين بدائرة قرية با محمد

  • PDF

تاونات نيوز-أشرف كمية
تداول نشطاء صفحات التواصل الإجتماعي(فيس بوك)من أبناء قرية با محمد خبر إنشاء وحدتين صناعيتين بالقرب من مركز القرية  من طرف البرلماني نور الدين اقشيبل عن حزب العدالة والتنمية ،وهو ما أكده السيد البرلماني في اتصال هاتفي أجرته معه جريدة( تاونات نيوز)،حيث أخبرنا أن مشروعه سيعرف النور قريبا ،وأن إجراءات قانونية في مراحلها الأخيرة لإنشاء مصنعين ،الأول للصباغة والثاني لصناعة الأنابيب وملحقاتها ،وسيتم بناؤهما على طريق الهرامسة جماعة الغوازي دائرة قرية با محمد،وأضاف السيد البرلماني أن هاتين الوحدتين ستعملان على تشغيل حوالي 200 من اليد العاملة من أبناء دائرة القرية-غفساي.

وقدترك هذا الخبر صدى طيبا في صفوف شباب المنطقة ،وعبروا عن سعادتهم بهذا المشروع الذي سيفتح الأمل أمام العديد منهم ،نظرا للظروف الإقتصادية والإجتماعية الصعبة التي تتخبط فيها ساكنة دائرة قرية با محمد ،وإقليم تاونات بوجه عام.

هذا المشروع الأول من نوعه بالمنطقة أكد ،حسب الإعلامي (ه ب) ،عن جدية السيد نور الدين اقشيبل ،وعن روح وطنية غير مسبوقة ،عكس سابقيه من البرلمانيين الذين كانوا وبمجرد إعلان نتائج فوزهم يجمعون حقائبهم ويغادرون

المنطقة ولا يظهرون إلا عند بداية الكرنفال الإنتخابي المقبل ،وأشاد نفس المدون بما يحمله السيد البرلماني للمنطقة وقرية با محمد على وجه الخصوص من حب ،وأنه جاء يحمل مشعل الإصلاح والمساهمة في التنمية المستدامة ببلدته.

وعبر نفس المدون عن فرحته قائلا: "هنيئا لنا بمثل هاته المشاريع، ونقول شكرا للسيد نورالدين اقشيبل، فقد صدقت وعدك بخصوص ما قلته في المهرجان الخطابي للحملة الإنتخابية وأعطيتنا الأمل في البرلماني والسياسي بصفة عامة، وقدمت لنا صورة إيجابية ، فأنت واحد من الذين يؤمنون بالأفعال لا بالأقوال ،والقادم أفضل إن شاء الله وهنيئا لنا بشخص مثل السيد نورالدين اقشيبل الذي جمع بين البرلمان ورئاسة نقابة جماعات التعاون وإدارة الأعمال، فالرجل شعلة من العطاء والعمل الجاد والمثابرة.

واعتبر مدون آخر أن ما أقدم عليه السيد البرلماني هو تفعيل لوعوده التي أطلقها أثناء فترة الحملة الإنتخابية للإنتخابات التشريعية ل7 أكتوبر 2017،بقوله : الرجال عند وعودها ،فالوعد أصبح حقيقة.  
ومن المؤكد أن مشروعا كهذا ستكون له انعكاسات إيجابية على سوق الشغل بالمنطقة ،خاصة وأن أبناءها يعيشون ظروفا اجتمعاية واقتصادية صعبة ،كما سيشجع المستثمرين من أبناء إقليم تاونات على استثمار أموالهم بمنطقتهم التي تعرف ركودا اقتصاديا وتهميشا على جميع الأصعدة.
يذكر أن السيد نور الدين اقشيبل برلماني بالغرفة الأولى عن حزب العدالة والتنمية والفائز الأول في الإنتخابات التشريعية الأخيرة بالدائرة الإنتخابية القرية-غفساي.



Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية