التحديث الأخير :07:38:28 م

الصفحة الحالية : أخبار تاونات تاونات الآن تمزكانة :أخ مرشح حزب الأصالة والمعاصرة بالدائرة الإنتخابية القرية غفساي يعترض موكب أنصار مرشح حزب العدالة والتنمية ويهددهم بالقتل

تمزكانة :أخ مرشح حزب الأصالة والمعاصرة بالدائرة الإنتخابية القرية غفساي يعترض موكب أنصار مرشح حزب العدالة والتنمية ويهددهم بالقتل

متابعة//تاونات نيوز //في تطور خطير ،وضدا على قيم التنافس السياسي الشريف ،وبأسلوب تحكمي مستفز ،توصلت تاونات نيوز بشكاية من الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية السيد (م ح) يعبر فيها عن استهجانه للأساليب اللاحضارية التي يتبعها مناصروا السيد محمد احجيرة، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة ،في حملتهم الدعائية.

وحسب الشكاية ،فقد قام أخ المرشح السيد (ع ح) باعتتراض موكب أنصار مرشح حزب العدالة والتنمية ، السيد نور الدين اقشيبل ، الذي كان متوجها ، عشية أمس الثلاثاء 4/10/2016، إلى دوار القلعة بجماعة تيمزكانة ، حيث مقر سكنى السيد محمد احجيرة،من أجل التواصل مع الساكنة هناك.

وأضافت الشكاية "فبينما كنا متوجهين نحو دوار القلعة للتواصل مع ساكنتها ، فوجئنا بأخ مرشح حزب الأصالة والمعاصرة يوقف سيارته بشكل عرضي وسط الطريق ،بحث لم يعد بإمكان سياراتنا العبور ،وخرج من سيارته مترجلا ، وبأسلوب مستفز طالبنا بعدم الذهاب إلى دوار القلعة ،وهدد الجموع بالقتل في حال وصولنا إلى الدوار المذكور".

وحسب متحدث آخر من حزب المصباح ،وبأسلوب مماثل ، فقد حاول أنصار السيد محمد احجيرة منع أنصار حزب العدالة والتنمية من الدخول إلى باحة السوق الأسبوعي بجماعة سيدي المخفي ،ورموهم بأقبح النعوت ، وحاولوا استفزازهم ، إلا أن التنظيم المحكم ووعي أطر الحزب حال دون وقوع اشتباكات.

كما أفاد نفس المصدر أن تهديدات تعرض لها أحد أعضاء المكتب المحلي لحزب العدالة والتنمية ،من طرف مرشح حزب الأصالة والمعاصرة ،وحذره من العواقب الوخيمة التي تنتظره في حال وجود أصوات لصالح حزب المصباح بالدائرة الإنتخابية التي يقطن بها.

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية