التحديث الأخير :10:12:40 م

الصفحة الحالية : أخبار تاونات تاونات الآن تاونات :إدارة تاونات نيوزتهنئ السيدة كنزة الغالي بمناسبة تعيينها كسفيرة لجلالة الملك بدولة الشيلي

تاونات :إدارة تاونات نيوزتهنئ السيدة كنزة الغالي بمناسبة تعيينها كسفيرة لجلالة الملك بدولة الشيلي

تاونات نيوز

الجمعة14 أكتوبر2016

استقبل جلالة الملك محمد السادس ،يوم الخميس 13أكتوبر 2016 بالقصر الملكي بالدار البيضاء،عددا من السفراء الجدد بالبعثات الدبلوماسية للمملكة الذين سلمهم ظهائر تعيينهم، وكذا عددا من السفراء الجدد بالإدارة المركزية لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون.

وكان من ضمن السفراء ، السيدة كنزة الغالي ابنة غفساي- إقليم تاونات ، التي عينها جلالته كسفيرة للمملكة بدولة الشيلي،وبهذه المناسبة يسعد إدارة "تاونات نيوز"، أصالة عن نفسها ونيابة عن قرائها ،أن تتقدم لسيادتها بأحر التهاني والتبريكات ،متمنية لها النجاح والتوفيق في مهمتها الجديدة.

السيرة الذاتية للسيدة كنزة الغالي:

*أستاذة التعليم العالي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية, جامعة محمد الخامس /الرباط.

*عضو مجلس النواب للولاية التشريعية 2011-2016
الشهادات المحصل عليها:

*الدكتوراه في اللغة والحضارة الإسبانية ,من كلية الآداب والعلوم الإنسانية الرباط أكدال-جامعة محمد الخامس /الجامعة المستقلة بمدريد .في موضوع الهجرة النسائية المغربية في إسبانيا.

*ماستر من الجامعة المستقلة بمدريد في موضوع :انعكاسات الهجرة على التنمية المستديمة واستغلال الموارد الطبيعية.

*دبلوم الدراسات العليا الجامعية حول: النوع والهجرة, مقاربة أنتربوسوسيولوجية, شعبة اللغة الإسبانية ,وحدة الأندلس دراسة متعددة الإختصاصات . جامعة محمد الخامس-أكدال الرباط.


 

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية