التحديث الأخير :02:00:08 م

الصفحة الحالية : أخبار تاونات تاونات الآن تاونات: أربعيني ينتهك حرمة مؤسسة تعليمية ويتغوط بساحتها ويهدد أستاذتين

تاونات: أربعيني ينتهك حرمة مؤسسة تعليمية ويتغوط بساحتها ويهدد أستاذتين

يوسف السطي//تاونات نيوز
19/10/2016

علمت جريدة"تاونات نيوز" من مصادر خاصة أن أستاذتين تعملان بفرعية حمازة مجموعة مدارس المفاتيح مديرية اقليم تاونات قد فوجئتا صباح يوم

الثلاثاء18اكنوبر2016 بشخص اربعيني يتغوط داخل الفرعية وبعد استنكارهما على الشخص  تصرفه اللاأخلاقي ، رماهما بوابل من السب والشتم والكلام النابي ، ووصفهما  بأقبح النعوت، مما تسبب للأستاذتين في انهيار نفسي، و لولا تواجد التلاميذ بالمؤسسة لحدث ما لا يحمد عقباه .

هذا السلوك دفع الأستاذتين الى تقديم شكاية لدى الدرك الملكي الذين فتحوا تحقيقا في النازلة، وعلمت الجريدة كذلك أن المكتب المحلي لنقابة تعليمية ،وهي الجامعة الوطنية لموظفي التعليم بتيسة،قد دخل على الخط من أجل مساندة الأستاذتين والوقوف ضد كل ما من شأنه أن يهدد سلامتهما.

واكد الكاتب المحلي، في اتصال هاتفي بالجريدة، استنكاره لهذا الفعل طالبا من الجهات المعنية التدخل لحماية الاستاذتين وحرمة المؤسسة التعليمية من مثل هذا السلوك، وأضاف العلوي أن المكتب المحلي بصدد تحرير بيان تضامني مع الأستاذتين وتنديدا بهذا السلوك المشين .

للاشارة تتعرض المؤسسات التعليمية باقليم تاونات لانتهاكات وسرقات  مستمرة ،خاصة بالبوادي والقرى خلال العطل المدرسية ،مما يتطلب اتخاذ إجراءات عملية لحمايتها ،من توفير لحراس دائمين ،وتسييج لبناياتها بالشكل الذي يمنع المتطفلين من الإعتداء عليها والعبث بممتلكاتها.


Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية