التحديث الأخير :02:00:08 م

الصفحة الحالية : أخبار تاونات تاونات والعالم الطفل "ابراهيم العشاب" بطل واعد يسطع نجمه في سماء قرية با محمد

الطفل "ابراهيم العشاب" بطل واعد يسطع نجمه في سماء قرية با محمد

  • PDF

هشام بريطل ـ تاونات نيوز ـ كل الشعوب والأمم تفتخر بأبطالها وكل المجتمعات تفتخر بروادها وأعلامها إلا أن قرية با محمد تعتبر الإستثناء في كل هذا قرية با محمد أو بالأحرى مسؤوليها لايعيرون أهمية لمن يجعل منها مفخرة بين كل المدن والمناطق .صراحة نعيب على المسؤولين عدم الإهتمام ببطل من قرية با محمد حصل على بطولة المغرب ( الميدالية الذهبية ) في رياضة الكراطي وذلك بعد قطع مشوار حافل بالإنتصارات :
الإقصائيات المحلية ( الميدالية الذهبية) شهر شتنبر 2014
إقصائيات العصبة ( الميدالية الذهبية) شهر يناير 2015
الإقصائيات الشطرية ( الميدالية الفضية ) شهرمارس 2015
وأخيراالبطولة الوطنية بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط حيث حصل على بطولة المغرب يوم 12 أبريل 2015
مشوار قطعه البطل إبراهيم العشاب رغم الصعوبات والإكراهات العديدة لكن استطاع أن يرسم مشوارا حافلا بالإنتصارات والبطولات ، وهنا ومن خلال هذا المنبر التواصلي نطرح التساؤلات التالية : ألا يستحق هذا النجم الواعد إلتفاتة من مجموعة من المسؤولين ؟ ألا يستحق تكريمه وتحفيزه ولما الأخذ بيده ؟ ألا يمكننا القول بأن هذا النجم مكسب حقيقي لقرية با محمد فالمدن والقرى تعرف بأبطالها والعكس صحيح ؟
نحن نحتاج صراحة إلى مثل هؤلاء الأبطال الذي سيحدو مجموعة من الأطفال حدوه ، لقد أكد بفوزه هذا حقيقة لايمكن تجاهلها هو أن الرياضة لاتقتصر في مكان معين بل توجد في كل ربوع المملكة ولنا في تكريم مثل هؤلاء الأبطال عبر ودروس .

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية