التحديث الأخير :10:12:40 م

الصفحة الحالية : تاوناتيات وجوه تاوناتية فضيحة أخلاقية جديدة بمدينة تاونات

فضيحة أخلاقية جديدة بمدينة تاونات

  • PDF
محمد السطي ـ تاونات نيوز ـ لازال مسلسل الجرائم الأخلاقية بتاونات متواصلا وبشكل خطير .إذ لا يكاد يمر أسبوع إلا وتسجل فضيحة أخلاقية بمنطقة معينة عبر أرجاء ترابه. فبعد فضيحة عون السلطة بمركز غفساي الذي اعتقل متلبسا مع امراة متزوجة. وفضيحة نادل مقهى بباشوية تاونات والذي اعتقل هو الآخر متلبسا مع سيدة .ثم الأرملة التي اتهمت أخ زوجها باغتصابها بمركز بني وليد خلال الأيام القليلة الماضية .كل هده الفضائح لم يكن الفاصل الزمني بينها الا أيام قليلة و معدودة.

تفاجأ الرأي العام التاوناتي صباح يوم السبت تاسع مارس الجاري على تداول الألسن فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل لأن أبطالها أناس يحتلون مسؤوليات  بالوظيفة العمومية بمدينة تاونات. ويتعلق الأمر بموظفة جماعية  متزوجة كانت على علاقة غير شرعية مع موظف مسؤول ومتزوج. ويشتغل بنفس المؤسسة مع الموظفة المعنية.ذلك أن الألسن ومند مدة ليست بالقصيرة كانت تتهامس على تداول خبر العلاقة غير الشرعية المذكورة الى ان وصلت الى افراد عائلة زوج السيدة الدين ابلغوا الخبر لشقيقهم الذي يشغل باحدى دوائر إقليم تاونات.مما حدا بهم . وضع الزوجة وعشيقها تحت المراقبة الدائمة الى غاية يوم الجمعة ثامن مارس الجاري.الذي صادف اليوم العالمي للمراة.وفي أجواء ممطرة وانهماك جميع الفعاليات النسائية بتنسيق مع المصالح الخارجية للوزارات وبعض المؤسسات المنتخبة في أجواء الاحتفال بهذا اليوم  بمقر ملحقة عمالة الاقليم , كان حي تاونات العتيقة مسرحا لفصول هذه الجريمة الاخلاقية . وحسب مصادر عليمة الاطلاع فان الزوج حضر على الفور بعد تلقيه الخبر من طرف أفراد عائلته الى منزله مرفوقا بعناصر الضابطة القضائية بتوجيه من النيابة العامة حيث وبعد الوصول إلى بيت الزوجة قام العشيق بالفرار من نافدة المسكن ومغادرة الحي بعدما تأكد من انه وقع في كمين كان يتربص به للايقاع به في حالة التلبس الكبرى .ليتوجه مباشرة الى مقر عمله للتمويه  واخفاء معالم الجريمة .

وعلى اثر ذلك وبعد القيام باجراءات المعاينة لبيت الزوجية وغرفة النوم الخاصة وحجز ما يمكن حجزه لاثبات واقعة المواطئة تم اقتياد الزوجة الى مقر المصلحة الاقليمية للامن حيث استمع لها في محضر رسمي والذي افضى الى اعترافها بالمنسوب اليها وبوجود علاقة غير شرعية مع عشيقها ليتم بعدها وضعها تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة التي تشرف وتتابع البحث .

هذا ولقد علمت الجريدة ان العشيق قد اختفى عن الانظار مند ساعة الواقعة الى حدود يوم السبت زوالا بعد علمه انه مطلوب للاستماع اليه في نفس الواقعة من طرف الشرطة سلم نفسه  زوال اليوم  وتم الاستماع اليه أيضا في محضر تمهيدي وتم وضعه تحت الحراسة النظرية  ومن المنتظر وبعد استكمال الأبحاث  مع المتهمان  سيتم احالة الطرفان والمسطرة على السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتاونات لاتخاد ما يجب قانونا على ضوء نتائج البحث .

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية