التحديث الأخير :10:12:40 م

الصفحة الحالية : تاوناتيات وجوه تاوناتية رئيس نادي قضاة المغرب الأستاذ ياسين مخلي يحاضر بلبنان

رئيس نادي قضاة المغرب الأستاذ ياسين مخلي يحاضر بلبنان

  • PDF
متابعة ـ تاونات نيوز ـ سمحت وزارة العدل والحريات لرئيس نادي قضاة المغرب ياسين مخلي بالمشاركة يومي الخميس والجمعة 23-24 ماي المقبل في مؤتمر مركز الأصفري للمجتمع المدني والمواطنة بلبنان، الذي ستحتضنه الجامعة الأمريكية ببيروت بالتعاون مع تجمع الدراسات العربية، والمفكرة القانونية.

وسيعرف المؤتمر مشاركة أكاديميين وناشطين للمجتمع المدني، وممارسين قانونيين وقضاة دوليين. ويهدف هذا المؤتمر إلى دراسة وقياس تأثير المجتمع المدني على المنطقة العربية المتغيّرة، ودراسة الإمكانات الفاعلة للمناصرة المبنية على الحقوق فيها.

وحسب رسالة الدعوة المتوصل بنسخة منها من طرف موقع لكم فإن منظمي المؤتمر يرغبون في جمع أكاديميين وممارسين معا في فضاء واحد مما يسمح بالحد الأقصى من التفاعل والحوار، مشيرة نفس الدعوة إلى أن المشاركين سيتوزعون في المؤتمر على جلسات تختص بموضوعات محددة من ضمن مواضيع المؤتمر.

وأخيرا، سوف يسفر عن المؤتمر منشورة علمية على شكل مجلة مختصة أو كتاب. لذا، نطلب من جميع المشاركين إعداد عرض لمدة اثني عشر دقيقة ليتم القاءه في جلستهم الخاصة.

يشار إلى أن المؤتمر سيسفر عن منشورة علمية على شكل مجلة مختصة أو كتاب.

وحري بالإشارة أيضا إلى أن وزارة العدل رفضت الترخيص للقاضي عادل فتحي للمحاضرة في إحدى الجامعات الفرنسية بداية شهر أبريل الجاري.

Share

------------------------ المواضيع والمقالات والردود ومقاطع الفيديو المنشورة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع ولا تتحمل إزاءها تاونات نيوز أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية